حول الشركة





01 المقدمة
02 حول الشركة
03 الاهداف

مقدمة

شركة المجهز لخدمات الانترنت

لكون تقدم الدول أصبح يقاس بالخدمات المتوفرة للمواطنين بكافة المجالات وبالأخص في مجال تقنية المعلومات لهذا السبب تم تأسيس شركة المجهز للتجارة العامة وخدمات الانترنت المحدودة لغرض توفير خدمة الانترنت الى المواطنين والشركات في كافة محافظات القطر. نحن حريصون على ان تكون الخدمة جيدة ومستمرة لكي تسهل عملية اتصال عامة المواطنين مع بعضهم وكدلك مع العالم الخارجي. الأمر الذي سيؤدي الى يجاد وسيلة فعاله ومساعدة للمواطن للحصول على المعلومات الحديثة ومواكبة التطور العالمي، الامر الذي سيساهم في رفع الكفاءة والتقدم، هذا بالإضافة الى مواكبة الاحداث المحلية والعالمية بشكل سريع ودقيق. شركة المجهز للتجارة العامة وخدمات الانترنت المحدودة هي شركة عراقية بشكل كامل حيث تضم خيرة الكوادر التخصصية وفي كافة مجالات المتعلقة بتوفير الخدمة ومتابعتها وإصلاح العطلات لضمان ديمومة الخدمة وجودتها. كذلك توفر الشركة خدمات الدعم الفني في كافة ساعات اليوم وعلى مدار الأسبوع وذلك لإعطاء الزبائن الثقة والمصداقية وسرعة الاستجابة لمطالبهم وذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية لخدمة الزبون مع الاخذ بنظر الاعتبار توفير هذه الخدمة والدعم الفني بأسعار تنافسية للمواطنين لإتاحة الفرصة للجميع الاستفادة من الخدمة بغض النظر عن المستوى المعيشي للمواطن. ان شركة المجهز للتجارة العامة وخدمات الانترنت المحدودة أصبحت من الشركات الرصينة في وقت قياسي حيث يضم كادر متخصص في كافة المجالات حيث يبلغ تعداده خمسون موظفا. كذلك فان الشركة في حالة توسع مستمر حيث ازدادت اعداد زبائنها بشكل قياسي حيث بلغ ستون ألف زبون.

حول الشركة

من نحن؟

نحن شركة تزويد خدمة الانترنت بمعايير حديثة وطرق مختلفة وباستخدام أحدث أجهزة الاتصالات العالمية عالية الدقة والكفاءة. هدفنا الخدمة الجيدة للزبون بأنسب الأسعار التي تلائم كل الطبقات الاجتماعية

ماذا يميزنا؟

تتميز شركتنا عن باقي الشركات العاملة بنفس المجال بالمسوحات والدراسات والبحوث والتقييم لكل المناطق التي نرغب إيصال الخدمة لها آخذين بنظر الاعتبار الطبيعة الجغرافية للمنطقة والعوامل الخارجية المؤثرة سلبيا على كفاءة الخدمة والعمل على تلافي المعوقات والمشاكل بشكل فعال. كذلك تشمل بحوث شركتنا طوبوغرافيا المنطقة من الناحية البشرية لنعرف مسبقا اين سيكون تركيز المستخدمين للخدمة وخاصة الخدمات المحلية المقدمة من قبل شركتنا. هاجسنا التميز وذلك بمعرفة أخطاء غيرنا وتلافي هذه الأخطاء.

ألأهداف

نطمح الى

طوحنا ان تكون خدمة الانترنت المقدمة من قبل شركتنا ذو فائدة للمستخدم وليس أداة لقتل الوقت. بذلك نكون قد اسهمنا لتنشئة جيل واعي على دراية بالتطور العالمي وبالتالي تهيئتهم ليكونوا أدوات بناء وتطوير البلد.

كيف يتم ذلك؟

دراسات شركتنا لطوبوغرافيا المناطق تساعدنا من تحديد أنواع الخدمات المحلية المقدمة من قبلنا وبالتالي تكون ملبية لاحتياجات الزبائن من كل الفئات وكما يلي: نعتني ان تكون وسائل الترفيه هادفة ومفيدة لكل الفئات العمرية. مثال على ذلك الأفلام والمسلسلات تكون هادفة ومفيدة. وبرامج سيدة المنزل. وحتى الألعاب التي نوفرها تكون بعيدة عن العنف والتي يسهم في التربية البناءة.

-فئات الطلبة : نساعد في إيجاد مواد مساعدة لهم وامثلة خارجية وفيديوهات لها علاقة بالمناهج الدراسية كافة.
-فئات الجامعات والدراسات العليا : نوفر كل ما له علاقة بالمعلومات العلمية والبحوث الحديثة. كذلك القاء الضوء على كافة الأمور التي لها علاقة بالدراسات الجامعية.
-الفئة العاملة : نعتني بهذه الفئة بتوفير التقنيات الإدارية والفنية والتكنولوجيا الحديثة لتوسيع مدارك هذه الفئة وافساح المجال لهم للتعلم وتطبيق كل ما هو حديث ومفيد في مجال عملهم اليومي.
-الفئات العامة : نعتني ان تكون وسائل الترفيه هادفة ومفيدة لكل الفئات العمرية. مثال على ذلك الأفلام والمسلسلات تكون هادفة ومفيدة. وبرامج سيدة المنزل. وحتى الألعاب التي نوفرها تكون بعيدة عن العنف والتي يسهم في التربية البناءة.